الوسائط المتعددة

 

تعتبر تكنولوجيا الوسائط المتعددة واحدة من أقوى التقنيات الحديثة المستخدمة في وسائل الإعلان الحالية نظرا لطريقتها المعبّرة في ترويج المنتجات وذلك باستخدام العروض التوضيحية المباشرة والرسوم ثلاثية الأبعاد والصور المتحركة والمؤثرات الصوتية مما يجعل المستخدمين مهتمين بالعروض ويحثهم على التفاعل معها. كما نقدم مجموعة متكاملة من الوسائط المتعددة/ خدمات تصميم العروض التقديمية للأعمال على الأقراص المدمجة، والتي تشتمل على مقدمة Flash وإعلانات Flash ومرسل بريد   Flashوعروض تقديمية للشركات سهلة الاستخدام

وتُعد العلا اليوم واحدة من أكبر وأهم الشركات في المملكة العربية السعودية وفي مصر في مجال الوسائط المتعددة والتي تقدم العديد من الحلول للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، بما في ذلك المنظمات غير الحكومية. وقد احتلت الشركة هذه الأسبقية في هذا المجال بسبب سنوات طويلة من الخبرة والعمل الجاد بواسطة خبراء التسويق والمصممين الموهوبين والمطورين المحترفين والفنيين المتخصصين في المؤثرات والتعليقات الصوتية وفريق عمل ضمان الجودة الذين يبذل قصارى جهده لتحقيق أهداف الشركة والوصول إلى أقصى قدر من النجاح في كافة المشروعات التي تمّ إنجازها

تقدم العلا الخدمات التالية من عروض الفلاش التقديمية وتصميم مواقع الويب بالفلاش

عروض الفلاش التقديمية الاحترافية للشركات
رسوم متحركة ذات جودة عالية من مقدمات الفلاش مع المؤثرات الصوتية
تصميمات مواقع الويب التي تستند إلى الفلاش الخاصة بالشبكات ذات سرعات تحميل عالية
عروض تقديمية بالفلاش على الإنترنت
عروض فلاش على أقراص مضغوطة تجمع بين الموسيقى والتغطية الصوتية ومقاطع الفيديو ومعارض الصور التفاعلية

العروض التقديمية المصممة ببرنامجي Flash وPowerPoint

تعتبر العروض التقديمية واحدة من أفضل الطرق التي تتيح لك تقديم مشروعك من خلال عرض إعلاني جذاب لجذب المستثمرين أو لجعله معروفًا بوجه عام. تحتل العلا الأسبقية في هذا المجال خاصة بالأعمال التي تمّ تقديمها لأمير الرياض، والعديد من العروض التقديمية الهامة الأخرى. كما نقوم بإنشاء عروض تقديمية ببرنامج Flash تتماشى مع استراتيجيات العمل والتسويق لديك. وتعتبر العروض التقديمية ببرنامج Flash والتي تتضمن وسائط متعددة أداة عظيمة لتقديم شركتك ومنتجاتها وخدماتها إلى العملاء المحتملين.

 
حيث تقوم العلا بإعداد هذه العروض مع الأخذ في الاعتبار المنظور الإعلاني واستخدام الرسوم ثلاثية الأبعاد وإضافة التعليقات الصوتية التي تصاحب عرض المعلومات وأخيرا تطبيق مؤثرات صوتية مناسبة لجذب المشاهد وحثه على التفاعل مع العرض التقديمي.

 
الواقع الافتراضي

 
هل تحلم بإخراج مشروعك من على الورق وأخذه إلى مساحة أكبر وأكثر حيوية؟ تستخدم تكنولوجيا الواقع الافتراضي في العروض التقديمية لمختلف المشروعات، وخاصة المشروعات العقارية الكبيرة نظرًا لأنها تتيح للمستخدم تخطيط المشروع وتقديم المحاكاة على الشاشة ليرى كيف ستبدو في الحياة الواقعية في غضون بضعة أسابيع فقط من أجل وضع تصور نهائي للمشروع قبل تنفيذه.

الواقع الافتراضي له مزايا عديدة، فهي تعتبر أداة رائعة لتسويق هذه المشاريع والتي يمكن أن تجمع الكثير من المساهمات لتنفيذها. كما أنها تعتبر عنصرًا مفيدًا يساعد على تحرير أو تجنب بعض النقاط أثناء التخطيط لمشروع بعد مشاهدة المحاكاة، ولذلك فإن الواقع الافتراضي هو واحد من أقوى تكنولوجيات الإعلان في الوقت الحاضر.

 
ويستخدم العملاء حلول العروض التقديمية الديناميكية والتفاعلية من العلا لتحسين صورة شركاتهم وإطلاق المنتجات وتثقيف العملاء وتوصيل رسالتهم كل وضوح وكثافة للحصول على أقصى قدر من التأثير. بوجود رسالة واضحة وعروض تقديمية فعالة، أنت بذلك تضيف قيمة إلى كيفية إدراك عملك. ونحن نعمل مع العملاء لإنشاء وتنفيذ عروض تقديمية مبتكرة بالوسائط المتعددة ببرنامج الفلاش للحصول على الاتصال الفعال والمستهدف. حيث تجمع العلا بين مجموعة واسعة من الخبرات التقنية والبرمجية إلى جانب فرق عمل تتمتع بفكر استراتيجي رفيع وتصميم خلاق لتطوير حلول خدمات وسائط متعددة كاملة لعملائنا.